جمعية بلسم الاهلية لمساندة مرضى السرطان

1
2
3
4
5
6
7
previous arrow
next arrow

الأسبوع الخليجي الثامن للتوعية بالسرطان 2023م

تنطلق فعاليات حملة الأسبوع الخليجي للتوعية بالسرطان2023م تحت شعار ) خليجي واعي وذلك لمدة أسبوع في العثيم مول خلال الفترة 1 فبراير حتى7فبراير ، حيث تقدم الحملة عدة برامج وورش عمل ومعارض مصاحبة تهتم بالتوعية بمرض السرطان والوقاية منه.من جانبه، تحدث رئيس اللجنة التنفيذية للحملة الخليجية د. صالح بن فهد العثمان أن هذه الحملة تأتي لتعزيز الوعي الصحي وحماية المجتمع الخليجي من أخطار مرض السرطان، وتهدف إلى رفع المستوى الصحي حول طرق الكشف المبكر عن السرطان وأهميتها في تحسين فرص الشفاء بإذن الله. الجدير بالذكر أن الحملة تقام للسنه الثامنه على التوالي في منطقة القصيم بتنظيم عضو الاتحاد الخليجي لمكافحة السرطان جمعية بلسم لمساندة مرضى السرطان وبمشاركة عدة جهات حكومية وأهلية تهتم في مجال التوعية الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top