×

مصرف الراجحي بالتنسيق مع المركز الخليجي لمكافحة السرطان يرعى حملة سرطان الثدي

يرعى مصرف الراجحي بالتنسيق مع المركز الخليجي لمكافحة السرطان في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث بالرياض حملة توعوية في الادارة العامة للسيدات و 18 فرع للسيدات في الرياض والقصيم والأحساء بالإضافة إلى حملة تثقيفية عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول المرض وكيفية الوقاية والعلاج.

وتشارك مجموعة من الجمعيات الخيرية المتخصصة لتنفيذ فعاليات الحملة وهي جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء (تفاؤل ) وجمعية بلسم لتأهيل ومساندة أسر مرضى السرطان في بريدة و جمعية طهور لرعاية ومساندة مرضى السرطان بعنيزة و جمعية زهرة لسرطان الثدي.

وتهدف الحملة إلى رفع مستوى الوعي حول المرض وعوامل الخطورة المسببة له والتأكيد على أهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي وتستهدف الحملة الميدانية الموظفات في المصرف بالإضافة إلى العميلات داخل الفروع حيث تقوم مختصات في هذا المجال بتقديم المعلومات الأولية عن المرض والتعريف بكيفية اجراء الفحص الذاتي .

وقد حرص المصرف على المشاركة سنوياً بهذه الفعالية من خلال حملة تثقيفية داخل الفروع وقد حظيت الحملة في الاعوام السابقة بإقبال شديد من العميلات وتفاعل كبير من الموظفات مع المختصات من الجمعيات المشاركة.

آخر الأخبار